مديرية الضرائب توقع اتفاقية مع الجمعية الوطنية.

المكتب الوطني للجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم بالمغرب.

بلاغتم اليوم الخميس فاتح غشت الجاري بالمديرية العامة للضرائب

 التوقيع على اتفاقية إطار للشراكة والتعاون بين المديرية العامة للضرائب والجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم بالمغرب، وتهدف هاته الاتفاقية التي وقعها كل من السيد نورالدين الحراق رئيس الجمعية و السيد عمر فرج المدير العام للضرائب ، إلى وضع أسس للشراكة بين الطرفين و تعزيز سبل التعاون بين الجانبين. و حضر حفل التوقيع السيدات والسادة عضوات وأعضاء المكتب الوطني للجمعية. كما حضر حفل التوقيع كذلك السيد خالد زازو مدير التشريع  والدراسات والتعاون الدولي بالمديرية العامة للضرائب

وتعتبر هاته الاتفاقية نتاج لسلسلة من اللقاءات التي عقدها المكتب الوطني للجمعية مع السيد المدير العام للضرائب و السيد  مدير التشريع ، وتتويجا كذلك للمشاركة الفعلية للجمعية في النقاش الضريبي جهويا وطنيا ، و حضورها المتميز والوازن في منتدى التجارة بمراكش و  المناظرة الوطنية للجبايات المحلية والضرائب بالصخيرات.

وتروم هاته الاتفاقية إلى متابعة قضايا الشأن الضريبي على المستوى الوطني و المحلي  ونشر الوعي الضريبي بين الملزمين.

وسيتم بموجب هاته الاتفاقية إحداث لجنا مشتركة على المستوى المركزي والجهوي والإقليمي لمتابعة ملفات الملزمين وحل النازعات الضريبية بين الإدارة و هؤلاء الملزمين وفق آلية الحوار الدائم والمستمر.

 واعترافا بروح المسؤولية التي تطبع عمل المديرية العامة للضرائب يتقدم المكتب الوطني للجمعية بشكره للسيد المدير العام للضرائب وتقديره الكبير للسيد مدير التشريع والدراسات والتعاون الدولي. كما يتقدم المكتب الوطني بامتنانه لكل من ساهم في إخراج هاته الاتفاقية إلى حيز الوجود.