اتفاقية شراكة وتعاون مع أرونج المغرب

عقد المكتب الوطني للجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم بالمغرب مساء اليوم الجمعة 19 يونيو 2020 بمدينة الدار البيضاء اتفاقية شراكة وتعاون مع أرونج المغرب ، وجاءت هاته الاتفاقية بعد سلسلة من اللقاءات التي عقدها المكتب الوطني مع ممثلي أرونج المغرب كان الهدف منها حماية حقوق مهنيي قطاع المقاهي والمطاعم داخل النسيج الاقتصادي المغربي .
ومن أجل تحقيق هدا الهدف كذلك عقد المكتب الوطني للجمعية عدة اجتماعات عمل مع أورونج المغرب لأجل تحديد المنتوجات والخدمات التي تستجيب للاحتياجات النوعية للمهنيين .
الهدف من هاته الشراكة هو تحديد إطار تبادل والمشاركة في البناء مع منخرطي الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم لأجل إعطاء حلول تتماشى والاحتياجات الخاصة بهذا الميدان الذي تحتل فيه خدمات الهاتف والرقمنة حصصا كبرى.
أول لبنة في هاته الشراكة تهم تقديم عرض”ويفي” خاص بالمقاهي و المطاعم سيتيح لأرباب هاته المؤسسات تقديم “ويفي” بجودة عالية لزبنائهم.
والشراكة تهدف أيضا إلى تحديد مختلف المعدات والخدمات المواكبة التي ستوفرها أورونج للمقاهي والمطاعم التي تنتمي للجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم بالمغرب ، كما تهدف كذلك إلى مساعدة المهنيين في هاته الظرفية العصيبة التي يمر منها قطاع المقاهي و المطاعم جراء كوفيد 19 .
و وقع الاتفاقية كل من السيد نورالدين الحراق رئيس الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم بالمغرب و السيد إيفس كوتيير Yves GAUTHIER المدير العام لأرونج المغرب .